التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد وأولمبيك آسفي ضمن ذهاب ربع النهائي من كأس محمد السادس البطولة العربية للأندية 2020، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة اليوم لقاء بين فريقي نادى الأتحاد السعودي ونظيره أولمبيك آسفي في مواجهة قوية للغاية، إستطاع نادى الأتحاد في اللقاء الماضي التغلب علي فريق الوصل في عودة دور الـ 16 بنتيجة هدفين دون رد وفي لقاء الذهاب حقق أيضاً نتيجة إيجابية هدفين مقابل هدف ، على الجانب الآخر نادى أولمبيك آسفي المغربي تعادل في مباراة الذهاب لدور الـ 16 أمام فريق الترجي الرياضي وتعادل في اللقاء العودة بهدف مقابل هدف ، وكان مجموع المبارياتين أربعة أهداف مقابل هدفين لصالح النادى المغربي أولمبيك آسفي ، ويستعد اليوم الأتحاد لمواجهته ويسعي كلاً منهما في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من ربع النهائي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد وأولمبيك آسفي في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أبو ظبي الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء عامر عبدالله..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإتحاد وأولمبيك آسفي مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 15 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الإتحاد وأولمبيك آسفي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الإتحاد وأولمبيك آسفي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة الإتحاد السعودي لمواجهة نادي أولمبيك آسفي هي كلا من : – جروهي – مهند الشنقيطي – جوناس – حمدان الشمراني – منصور الحربي – كريم الأحمدي – عبدالإله المالكي – ليوناردو جيل – البيشي – رومارينهو – هارون كمارا.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الإتحاد ضد أولمبيك آسفي قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات