التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية وسوريا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من كأس آسيا 2020 تحت 23 عام والمقامة في تايلاند من أجل التأهل إلي أولمبياد طوكيو، مواجهة قوية من أجل حسم تأهل أحد المتأهلين، المنتخب السعودي أمام المنتخب السوري، يأتي المنتخبين متعادلين بنفس عدد النقاط في المجموعة الأولي التي تضم كلاً من المنتخبات الآتية “سوريا ، السعودية ، قطر ، اليابان” ، وقع المنتخب السوري في فخ التعادل أمام منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وحقق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف ، الجدير بالذكر أن في حالة إنتهاء اللقاء بين المنتخبين اليوم بالتعادل بأي نتيجة ، على الجانب الآخر في حالة فوز المنتخب الياباني على منتخب قطر في المباراة التي ستقام بنفس الموعد ، يتأهل المنتخب السعودي كمركز ثان رفقة المنتخب السوري.

تنطلق المواجهة بين فريقي السعودية وسوريا في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 4 ويعلق علي اللقاء عامر الخوذيري..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السعودية وسوريا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 15 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السعودية وسوريا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السعودية وسوريا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة المنتخب السعودي تحت 23 عام في مواجهة منتخب سوريا هي كلا من : محمد اليامي – سعود عبد الحميد – حسان التمبكتي – عبد الباسط الهندي – خالد الدبيش – علي الحسن – سامي النجعي – خالد الغنام – عبدالرحمن غريب – سعد السلولي – فراس البريكان.
تشكيلة سوريا اليوم لمواجهة السعودية هي كلا من : ويليام غنام – يوسف الحموي – يوسف محمد – محمد فارس – كامل حميشة – خالد كبدغلي – عبدالقادري عدي – عبدالرحمن بركات – خليل إبراهيم – محمد الحلاق – زكريا حنان.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة السعودية ضد سوريا قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات