التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنتر ميلان وكالياري ضمن كأس إيطاليا 2020، نلتقي اليوم لقاء بين فريقي إنتر ميلان وكالياري ضمن منافسات دور الـ 64 من كأس إيطاليا ، تقام المباراة اليوم على ملعب سان سيرو ، يأتي نادى كالياري الإيطالي في مواجهة قوية أمام خصمه اليوم بالكأس الإيطالي ، يدخل الفريقين يبحثان عن الفوز اليوم لضمان التأهل إلي دور الثمانية وتحقيق اللقب هذه النسخة ، نذكركم بأن نادى إنتر ميلان يتصدر الدوري برصيد 45 نقطة ، ويدخل هذا الموسم منافساً قوياً لتحقيق البطولات ولن يستسلم بسهولة من أجل تحقيق اللقب للكأس هذه النسخة.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان وكالياري في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 5 ويعلق علي اللقاء ..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 14 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي إنتر ميلان وكالياري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة إنتر ميلان اليوم لمواجهة نادي كالياري في الكأس هي كلا من هاندانوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سكرينيار ورانوكيا وغودين ودي ماركو وبورخا بروزو، وباريلا ولازارو، وكلا من لوكاكو وسانشيز في الهجوم.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ضد كالياري قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *