التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الفيصلي والكويت الكويتي ضمن تصفيات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال آسيا 2020، في مواجهة كبيرة بين الفريقين الأردني والكويتي علي ملعب الأول، يدخل النادى الفيصلي اليوم متحفزاً في الفوز ليتجاوز عقبة الفريق الكويتي والتأهل لدور المجموعات  ، الجدير بالذكر أن البطل للنسخة الماضية من دوري أبطال آسيا كان فريق الهلال السعودي وهو النادى الأكثر تتويجاً بها ، ويسعي اليوم كلاً من الفريقين الفيصلي والكويت لتحقيق نتائج جيدة من أجل التأهل والوصول إلي النهائي وتحقيق اللقب لهذه النسخة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الفيصلي والكويت الكويتي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الأردن الرياضية ويعلق علي اللقاء أحمد الخلايلة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الفيصلي والكويت الكويتي مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 14 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الفيصلي والكويت الكويتي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الفيصلي والكويت الكويتي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الفيصلي ضد الكويت الكويتي قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات