التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي البحرين وأستراليا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من كأس آسيا 2020 تحت 23 عام والمقامة في تايلاند من أجل التأهل إلي أولمبياد طوكيو، وقد إستطاع المنتخب الأسترالي صدارة المجموعة الأولي برصيد أربعة نقاط فاز في مباراة وتعادل مباراة أخري مثلها ، بينما المنتخب البحريني في مواجهة قوية وليست سهلة على الإطلاق اليوم أمام منتخب أستراليا ، يأتي محتلاً للمركز الأخير برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل فقط ، وتلقي هزيمة أخري مثلها ، وفرصته اليوم في حصد الثلاث نقاط من أجل رفع رصيده وتحسين مركزه بالمجموعة ويضمن تأهله وبقاءه في هذه التصفيات بكأس آسيا.

تنطلق المواجهة بين فريقي البحرين وأستراليا في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 4 ويعلق علي اللقاء حسن العيدروس..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة البحرين وأستراليا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 14 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة البحرين وأستراليا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي البحرين وأستراليا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هل يفجر المنتخب البحريني مفاجأة وينجح بتعطيل نظيره الأسترالي في هذه المواجهة، أم سيكون لدي المنتخب الأسترالي الإنتصار السهل والصعود كأول المجموعة.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة البحرين ضد أستراليا قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات