التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الأهلي وأبها ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي ، علي استاد الجوهرة المشعة ، يدخل نادي الأهلي وهو متراجع في ترتيبه ليحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، بغد فوز في 7 مباريات وتعادلان وتلقي 4 هزائم ، واليوم يستعد أمام نادى أبها في حصد الثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيبه وعدد نقاطه بكأس الأمير محمد بن سلمان والاقتراب من الصدارة والقمة ، وفي المقابل نادى أبها يأتي محتلاً للمركز السادس برصيد 23 نقطة متعادلاً مع الأهلي ولكن يتصدر عنه بفارق الأهداف..

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وأبها في تمام الساعة 20:05 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:05 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء مشاري القرني..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وأبها مباشر في لقاء اليوم الاثنين 13 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وأبها مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وأبها مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة النادي الأهلي السعودي لمواجهة نادي أبها السعودي هي كلا من : ياسر المسيليم ، لوكاس ليما ، محمد الخبراني ، محمد فتيل ، يزيد البكر ، جوزيف دي سوزا ، ساريتش ، سلمان المؤشر ، يوسف البلايلي ، دجانيني ، عمر السومة.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الأهلي ضد أبها قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات