التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الامارات وكوريا الشمالية ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 23 سنة ، علي استاد شانغ أرينا ، المنتخب الأماراتي سيحاول اليوم جاهداً ، أن يخرج بالفوز ليكمل مشواراه في البطولة بعد أن حقق أول ثلاث نقاط علي منتخب فيتنام في المباراة السابقة ، وسوف تكون بداية قوية في حالة حصوله علي ثلاث نقاط اليوم من المنتخب الكوري الذي يعد من المنتخبات الصعبة في المجموعة ومن المنتظر أن يواجه الأمارات في الجولة القادمة منتخب الأردن..

تنطلق المواجهة بين فريقي الامارات وكوريا الشمالية في تمام الساعة 13:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 12:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 5 والكأس ويعلق علي اللقاء سوار الذهب وهيكل الصغير..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الامارات وكوريا الشمالية مباشر في لقاء اليوم الاثنين 13 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الامارات وكوريا الشمالية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الامارات وكوريا الشمالية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة المنتخب الإماراتي اليوم لمواجهة منتخب كوريا الشمالية هي كلا من : محمد الشامسي، سعيد سويدان ، ماجد المحرزي ، خلفية مبارك ، يحيى نادر، ماجد إبراهيم ، علي صالح ، جاسم يعقوب ، عبدالله رمضان ، زايد الأميري.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الامارات ضد كوريا الشمالية قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *