التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي أستراليا وتايلاند ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس آسيا تحت 23 عام 2020 والمؤهلة إلي أولمبياد طوكيو، و يتصدر المجموعة حالياً منتخب تايلاند برصيد ثلاث نقاط من فوزه في المباراة الماضية بالجولة الأولي على منتخب بخماسية نظيفة دون رد ، بينما منتخب أستراليا يأتي محتلاً للمركز الثالث برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل أمام منتخب العراق ، ويستعد اليوم كلاً منهما في تحقيق الفوز من أجل البقاء على قمة المجموعة والتأهل، وكانت المواجهة الأولي صعبة لعشاق الكنغر الأسترالي، فهل ينجح أمام أصحاب الأرض والجمهور في اللقاء الثاني، أم سيكون لتايلند المفاجأة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أستراليا وتايلاند في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 5 ويعلق علي اللقاء المعلق لم يحدد بعد..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أستراليا وتايلاند مباشر في لقاء اليوم السبت 11 / يناير / 2020، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أستراليا وتايلاند مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أستراليا وتايلاند مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سيتم وضع البث المباشر لمباراة أستراليا ضد تايلاند قبل اللقاء بساعة..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات