التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي تشيلسي وبورنموث ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020، يفتتح ملعب ستامفورد بريد اليوم لقاء بين فريقي البلوز ونظيرهفريق بورنموث في مواجهة ستكون مثيرة ويأمل فيها صاحب الأرض تعويض الخسارة الماضية ضد نادي إيفرتون، خاض نادى تشيلسي 16 لقاء فاز في تسعة مباريات وتعادل أثنان وخَسر خمسة مباريات ، يأتي محتلاً للمركز الرابع برصيد 29 نقطة ، على الجانب الآخر نادى بورنموث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة فاز في أربعة مباريات وتعادل أربعة أخري مثلها وخَسر ثمانية مباريات ، ويسعي اليوم كلاً من الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية جيدة من اجل تحسين ترتيبهم بالبريميرليج.

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي وبورنموث في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المعلق عامر الخويذري..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث مباشر في لقاء اليوم السبت 14 / ديسمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وبورنموث مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وبورنموث مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة تشيلسي اليوم لمواجهة نادي بورنموث هي كلا من : كيبا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : إيمرسون وكورت زوما وأنتونيو روديجير وأزبلكويتا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من ماونت وجورجينهو ونجولو كانتي، وفي الهجوم يتواجد كلا من بوليسيتش وأبراهام وويليان.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات