التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والجونة ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2020، يحتضن ستاد الجونة اليوم ويستقبل ضيفاً ثقيلاً وهو الشياطين الحمر، ويحتل النادى الأهلي المركز الرابع برصيد 9 نقاط ، من فوز في ثلاث مباريات ، حيث له مباراة مؤجلة ، على الجانب الآخر نادى الجونة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط ، جمعهم من فوز في مباراة وتعادل مباراة مثلها ، وخَسر لقاءين ، وفي المباراة الماضية للشياطين الحُمر التي كانت أمام أسوان حقق نتيجة ثقيلة بخمسة أهداف مقابل هدف بالجولة الثالثة ، بينما نادى الجونة في الجولة الرابعة تعادل مع نادى مصر بدون أهداف ، واليوم ستكون المواجهة بين الجونة والأهلي ، مباراة قوية وصعبة بالنسبة للجونة خصوصاً أنه سيخوض اللقاء أمام فريق كبير بحجم النادى الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره ، ويسعي في حصد الثلاث نقاط يحسن بها ترتيبه ومركزه.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والجونة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون سبورت 1 بتعليق المعلق محمد الكواليني..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والجونة مباشر في لقاء اليوم الاثنين 25 / نوفمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والجونة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت اخر مباراة للفريق الأحمر مع أسوان ، قبل تأجيل الدوري الممتاز بالفوز ، واليوم يعود الأهلي بالتشكيل المثالي للفريق ، التي سوف تكون مكونه من.

سيكون حارس المرمي : محمد الشناوي.

ويدافع كل من : علي معلول – رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمد هاني (أحمد فتحي).

أما في الوسط : عمرو السولية – حسام عاشور (أليو ديانج).

ووسط الهجوم الثلاثي : حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – جيرالدو.

المهاجم في الأمام : جونيور أجايي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات