التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الكويت وتايوان تايبيه ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلي كأس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا المقبل بالصين، الأزرق الكويتي في مواجهة يتمني فيها أن ينتصر من جديد ويعود لهذا الطريق الهام، بعد فقدانه في المواجهات الأخيرة بعد خسارة وتعادل، فهل ينجح عندما يواجه منتخب ليس بالقوي وهو منتخب تايوان تايبيه، أم لا، ويحقق الأخير مفاجأة، ويتواجد الأزرق في المركز الثالث برصيد أربع نقاط ولديه الفرصة من أجل رفع رصيده إلي سبع نقاط، وقد تعادل في مواجهة مع الأردن الأخيرة وفاز علي حساب النيبال وخسر في لقاءه ضد أستراليا، بينما يتواجد المنافس في المركز الأخير بدون رصيد من ثلاث خسائر متتالية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الكويت وتايوان تايبيه في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الكويت الرياضية 1 وقناة الكأس الرياضية 2 ويعلق علي اللقاء المعلق طارق الملا وإبراهيم الهشال..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الكويت وتايوان تايبيه مباشر في لقاء اليوم الخميس 14 / نوفمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الكويت وتايوان تايبيه مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الكويت وتايوان تايبيه مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة منتخب الكويت لمواجهة منتخب الصين تايبيه هي كلا من : ▪️حميد القلاف ▪️سامي الصانع ▪️فهد حمود ▪️فهد الهاجري ▪️عبدالله البريكي ▪️مبارك الفنيني ▪️طلال الفاضل ▪️فهد الانصاري ▪️فيصل زايد ▪️يوسف ناصر ▪️بدر المطوع.

قد يهمك أيضاً :-