التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنتر ميلان وهيلاس فيرونا ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى 2020، خاض نادى إنتر ميلان 11 مباراة ، فاز في 9 ، وتعادل مباراة وتلقي هزيمة واحدة من نادى يوفنتوس بهدفين مقابل هدف ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة ، وأستطاع في اللقاء الماضي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على فريق بولونيا في الجولة الحادية عشر ، بينما نادى هيلاس فيرونا يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة ، من فوز في أربعة مباريات وتعادل ثلاث لقاءات ، وتلقي أربعة مباريات هزيمة ، سيخوض لقاء صعب أمام الأفاعي خصوصاً أنه سيلعب هذا اللقاء خارج الديار.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4 بتعليق المعلق محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مباشر في لقاء اليوم السبت 9 / نوفمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي إنتر ميلان وهيلاس فيرونا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات