التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي نابولي وريد بول ضمن دور المجموعات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ، علي استاد سان باولو ، خاض نادى نابولي ثلاث لقاءات ، فاز في مبارياتين ، وتعادل مباراة ، حيث يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ، بينما نادى ريد بول يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط ، جمعهم من فوز في لقاء وحيد من نادى جينك بعدما حقق الأنتصار عليه بنتيجة فادحة 6 أهداف مقابل هدفين ، وتضم المجموعة الخامسة كلاً من “نابولي ، ليفربول ، ريدبول سالزبورج ، جينك” ، ويسعي اليوم كلاً من الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه ونقاطهم داخل المجموعة..

تنطلق المواجهة بين فريقي نابولي وريد بول في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 4 ويعلق علي اللقاء سوار الذهب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة نابولي وريد بول مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 5 / نوفمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة نابولي وريد بول مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي نابولي وريد بول مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نابولي: ميرت; دي لورنزو, ماكسيموفيتش, كوليبالي, ماريو روي; كاليخون, فابيان رويز, زيلنسكي, انسيني; لوزانو, ميرتنيز.
تشكيلة سالسبورغ: كورونيل; كريستينسين, اونغويني, فوبر, اولمر; بونغراشتيش, يونوزوفيتش; سزوبوسزلاي مينامينو, هوانغ; هالاند.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات