التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي ليفربول وجينك ضمن دور المجموعات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا ، علي استاد آنفيلد ، يحتل الريدز المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط فقط حصل عليهم من فوز في مبارياتين ، وقد تلقي هزيمة من نادى نابولي بعدما حقق الأنتصار عليه في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولي بافتتاحية دوري الأبطال ، بينما نادى جينك يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة حصل عليها من تعادل ، ويسعي اليوم في لقاء قوي أمام نادى ليفربول في تحقيق نتيجة إيجابية وعلى الأقل الخروج من اللقاء بنقطة واحدة يحسن بها نقاطه خصوصاً أنه سيواجه فريق كبير بحجم نادى ليفربول وسيخوض اللقاء خارج الديار..

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وجينك في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وجينك مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 5 / نوفمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليفربول وجينك مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وجينك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

في حالة نوقف القناة أو عدم التشغيل أضغط هنا :-

تشكيلة نادي ليفربول لمواجهة جينك البلجيكي في إياب دوري أبطال أوروبا 2020 هي كلا من : اليسون بيكر، أرنولد، فان دايك، فابينيو، جوميز، ميلنر، تشامبيرلين، كيتا، صلاح، اوريجي، فينالدوم.

تشكيلة جينك ضد الريدز هي كلا من : كوشك، دي نور، ديويست، ايتو، هينين، ساماتا، هروسوفسكي، بيرج، ماهيل، لوكومي، كويستا.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات