التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الأردن والكويت في الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة لآسيا المؤهلة إلي كأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين، النشامي في مواجهة متصدر المجموعة من أجل كتابة الصدارة بإسمه هذه المرة، في لقاء سيكون ديربي عربي كبير بين النشامي والأزرق الكويتي، فمن سينجح في حصد ثلاث نقاط ستكون هامة للغاية في مشواره الذهبي نحو مونديال قطر المقبل، الأزرق الكويتي يتربع بالصدارة برصيد ثلاث نقاط من فوز أول علي حساب منتخب النيبال بنتيجة كبير، وخسارة ثانية ضد منتخب أستراليا القوي، فهل ينجح في حصد نتيجة إيجابية أمام الأردن تعويضاً أم لا، بينما يتواجد النشامي في المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن من لقاء وحيد نجح بالفوز به علي حساب الصين تايبيه “تايوان”.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأردن والكويت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الأردن الرياضية والكويت الرياضية والكأس 1 ويعلق علي اللقاء إبراهيم الهشال وأحمد الطيب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأردن والكويت مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / أكتوبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأردن والكويت مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأردن والكويت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة المنتخب الاردني لمواجهة الكويت اليوم هي كلا من : عامر شفيع وطارق خطاب وانس بني ياسين ومحمد الدميري وفراس شلباية وخليل بني عطية وبهاء عبدالرحمن ويوسف الرواشدة وموسى التعمري وياسين الخطيب وبهاء فيصل.

تشكيلة منتخب الكويت ضد الاردن اليوم هي كلا من : الحارس حميد القلاف ، الدفاع يتواجد به ضاري سعيد وفهد الهاجري وفهد حمود وعامر معتوق، وفي خط الوسط فهد الانصاري وسلطان العنزي واحمد الظفيري ، وفي خط الهجوم فيصل زايد وبدر المطوع ويوسف ناصر.

قد يهمك أيضاً :-