التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي البرازيل والسنغال في لقاء ودي 2019 / 2020 ، علي استاد الوطني ، لعَب منتخب السامبا المباراة الأخيرة أمام منتخب بيرو في لقاء ودي ، وقد إنتهي اللقاء بهزيمة المنتخب البرازيلي بهدف دون رد وقد أحرز الهدف لمنتخب بيرو اللاعب “لويس أبرام في الدقيقة 85” من عُمر الشوط الثاني ، ولعَب مباراة أخري أمام منتخب كولومبيا وانتهي اللقاء بهدفين مقابل هدفين ، واليوم يواجه منتخب السنغال في مباراة ودية..

تنطلق المواجهة بين فريقي البرازيل والسنغال في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء يوسف سيف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال مباشر في لقاء اليوم الخميس 10 / أكتوبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي البرازيل والسنغال مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يبدأ المنتخب البرازيلي بحارس المرمي المخضرم إيدرسون وأمامه للدفاع كل من أليكس ساندرو و تياجو سيلفا وماركينيوس و داني ألفيش ، في وسط الملعب فيليبي كوتينيو و كاسيميرو وآرتور ، سيهاجم بكلا من نيمار و روبرتو فيرمينو وريتشارليسون..

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات