التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الهلال والسد القطري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 / 2020 ، علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، لعب فريق الهلال بعد أن وصل إلي نصف النهائي بمجهود كبير ، لعَب زعيم آسيا المباراة الماضية في دور ال8 أمام نادى الأتحاد وحقق الفوز بثلاث أهداف مقابل هدف ، وفي دور ال16 فاز على أهلي جدة ونذكركم بأن نادى الهلال قد فاز على النادى الأهلي في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين وفي مباراة العودة أحرز النادى الأهلي هدف واحد وخرج من دور ال16 ، بينما نادى السد في المباراة الماضية لعَب أمام نادى النصر وفاز بثلاث أهداف مقابل هدف ، يسعي اليوم الفريقين السد القطري والهلال في تحقيق نتيجة إيجابية وإحراز الأهداف لتساعده على مباراة الإياب والوصول للتأهل للنهائي..

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والسد القطري في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء حفيظ دراجي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال والسد القطري مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 1 / أكتوبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الهلال والسد القطري مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والسد القطري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة الهلال السعودي لمواجهة نادي السد القطري في الدوري السعودي وتتكون من : عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – علي البليهي – هيون – محمد البريك – سلمان الفرج – محمد كنو – كاريلو – سالم الدوسري – جوفينكو – غوميز

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات