التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت ضمن إياب الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2019 / 2020 ، علي استاد برج العرب ، الفارس الأبيض في مواجهة قد تبدو صعبة للغاية ، بعد أن تلقي هزيمة في مباراة الذهاب خارج الديار ، أمام جينيراسيون في السنغال والتي إنتهت المباراة بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف ، هل سيفعلها الزمالك على أرضه وسيكون وصوله إلي دور ال16 من نصيبه ، أم الفريق السنغالي جينيراسيون فوت له رأي آخر وسيفوز باللقاء وينجح بالتأهل ، هذا سنشاهده اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”..

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون سبورت 1 ويعلق علي اللقاء حاتم بطيشة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت مباشر في لقاء اليوم الأحد 29 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك وجينيراسيون فوت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات