التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إشبيلية وديبورتيفو ألافيس ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز الليجا الدرجة الأولي 2020، نادي إشبيلية يتطلع إلي إنتصار علي حساب نادي ديبورتيفو ألافيس من أجل تحقيق التقدم في المراكز الذي يرغبه المدير الفني، بعد بداية جيدة حتي الآن، حيث لعب الفريق في ثلاث مواجهات ماضية حقق الإنتصار في مواجهتين علي حساب كلا من إسبانيول وغرناطة وتعادل في المواجهة الثالثة أمام نادي سيلتا فيغو، بينما يمضي ألافيس البطولة بدون خسارة حيث حقق فوز وحيد علي حساب ليفانتي وتعادلين مع إسبانيول وخيتافي.

تنطلق المواجهة بين فريقي إشبيلية وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 3 بتعليق المعلق جواد بده..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس مباشر في لقاء اليوم الأحد 15 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي إشبيلية وديبورتيفو ألافيس مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات