التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وكانو سبورت ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، الأحمر يواجه شبح غينيا الإستوائية من أجل طرد الفريق القوي كانو سبورت من هذا الدور وذلك في اللقاء الأول علي ملعب المنافس، فهل ينجح في التسجيل في شباكه خارج الديار والفوز عليه لحسم الأمور وإهداء الإنتصار إلي اللاعب الكبير مؤمن زكريا عقب الإصابة التي ألمت به في الفترة الأخيرة، وصرح بها في وسائل الإعلام وأجمع الكل علي دعمه بشكل كبير، فهل يكون للفريق وقفه قوية مع المدير الفني الجديد فايلر والذي يظهر في أول مبارياته مع الفريق من أجل إظهار أسلوبه وشخصيته، فهل يكون للفريق شخصية وهيبة جديدة يمتاز بها، أم سيكون مثل سابقيه من المدربين الذين تركوا الأهلي بدون شخصية أفريقية وبدون هوية القائد.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وكانو سبورت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون سبورت بتعليق المعلق أيمن الكاشف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت مباشر في لقاء اليوم السبت 14 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وكانو سبورت مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وكانو سبورت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

نتعرف معكم علي التشكيل الخاص بفريق الأهلي المصري ، الذي يتكون من كلا ، محمد الشناوي في الحراسة ، و علي معلول وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني بالدفاع.

ويدخل كل من حمدي فتحي وعمرو السولية ، وفي هجوم الوسط رمضان صبحي ومحمد مجدي “أفشة” وحسين الشحات وبالنهاية صلاح محسن للهجوم.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات