التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي برشلونة وفالنسيا ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز 2020، البارسا في مواجهة لن تكون سهلة أبداً وعليه الخروج منها سالماً وذلك من أجل إستمرار المدير الفني فالفيردي في المقام الأول، خصوصا بعد التعثرات الماضية التي قام بها المدرب، ويواجه المدرب فريق فالنسيا القوي من أجل ثلاث نقاط هامة للغاية يأمل أن يحصدهم من أجل التقدم في الترتيب بعد التعثر في مواجهة والتعادل في لقاء والفوز في مواجهة ولديه أربع نقاط فقط، من ثلاث مواجهات، بينما لدي فريق فالنسيا نفس الرصيد بنفس الإمكانيات وهي الهزيمة في مواجهة والخسارة مثلها والفوز لقاء.

تنطلق المواجهة بين فريقي برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 3 بتعليق المعلق علي محمد علي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر في لقاء اليوم السبت 14 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وفالنسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي برشلونة اليوم لمواجهة نادي فالنسيا والتي سيبدأ بكل من ، شتيغين وسيميدو و بيكيه ولينغليت والبا و بوسكيتس و روبيرتو و دي يونغ و رافينيا وغريزمان وكارليس بيريز.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات