التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السودان وتشاد ضمن إياب المرحلة الأولي “الدور التمهيدي” للتصفيات المؤهلة إلي كأس العالم 2022 في قطر، بعد التفوق في لقاء الذهاب، يأمل منتخب صقور الجديان إلي تفريغ كامل طاقتهم وعدم الإستهتار والإستهانة في مواجهة الإياب ضد المنتخب التشادي، وكان منتخب السوداني قد نجح بالفوز علي حساب منتخب تشاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الأخير وبين جماهيره، وقد سجل الأهداف اللاعب المتألق رمضان عجب صاحب هاتريك رائع وجميل، وكان هو أفضل لاعب في المنتخب السوداني، ويتمني جمهور الصقور أن يكون اللاعب في حالته اليوم من أجل تسجيل أهداف كثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي السودان وتشاد في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الفيفا FiFa علي اليوتيوب، بتعليق المعلق غير معروف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السودان وتشاد مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السودان وتشاد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السودان وتشاد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات