التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأردن وباراجواي ضمن أحد المواجهات الودية الإستعدادية من أجل تصفيات كأس العالم في قطر المقبل، المنتخب الأردني في مواجهة ودية إستعداداية خلال فترة التوقف، خصوصا أنه ليس لديه أي مواجهات في هذا الوقت، بعد أن لعب في الجولة الأولي بالتصفيات ونجح بالظفر بإنتصار هام خارج أراضية علي حساب المنتخب التايواني “الصين تايبيه”، بعد فوز بهدفين مقابل هدف، وكان النشامي قريباً من تحقيق نتيجة كبيرة، ولكن تهاون لاعبيه خصوصا في الشوط الثاني بعد ضمان النتيجة، أدي إلي تراجع كبير في المستوي مما أدي إلي صحوة تايوانية، ولكن في هذه المواجهة الودية ضد المنتخب البارغواياني الكبير، ستكون من أجل تثبيت بعد التكتيكات الخاصة قبل المواجهات الكبيرة في التصفيات خصوصا ضد كلا من المنتخبين الكويتي والأسترالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأردن وباراجواي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الأردن الرياضية بتعليق المعلق علي الحنيظي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأردن وباراجواي مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأردن وباراجواي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأردن وباراجواي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

من المتوقع البدأ اليوم لمنتخب الأردن ضد الباراجواي بالتشكيل المثالي الذي سيضم كل من عامر شفيع، حمزة الدردور، محمد الدميري، أنس بني ياسين، موسى التعمري.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات