التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي فرنسا واندورا ضمن الجولة السادسة بالمجموعات من التصفيات المؤهلة ليورو 2020 ، علي استاد فرنسا ، يدخل المنتخب الفرنسي الذي لم يتوقف عن عدادات الفوز والتي كان أخرها أمام منتخب البانيا برباعية مقابل هدف وحيد ، ولم يخسر في اخر 5 مباريات الي في مباراة المنتخب التركي بهدفين دون رد ، تحتل فرنسا المركز الأول متساوي مع عدد النقاط بتركيا وآيسلندا لكل منهم 12 نقطة بفارق 6 أهداف قبل مباراة اليوم..

تنطلق المواجهة بين فريقي فرنسا واندورا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء نوفل باشي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة فرنسا واندورا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة فرنسا واندورا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي فرنسا واندورا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات