التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي المغرب والنيجر ضمن مباريات اليوم في وديات المنتخبات 2019 / 2020 ، علي مراكش ، تدخل لقاء اليوم أسود الأطلس لمحاولات الاستعدادات والخروج بأفضل تشكيل للفريق للفترة القادمة ، بعد أن قدم الكثير في الفترة الماضية ولكن حتي الان لم يرضي منتخب المغرب جماهيره التي تنتظر تعديلات كبيرة في لقاء اليوم أمام النيجر بعد أن أكد المدير الفني وحيد خليلهودزيتش ، بتجربة جميع لاعبي المنتخب التي انضمت للمعسكر الجاري..

تنطلق المواجهة بين فريقي المغرب والنيجر في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت مفتوحة ويعلق علي اللقاء عادل خلو..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المغرب والنيجر مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة المغرب والنيجر مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي المغرب والنيجر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي ، ياسين بونو وبالدفاع فؤاد شفيق وزهير فضال و يونس عبدالحميد ونبيل درار وفي الوسط سفيان امرابط و أمين حاريت ونور الدين امرابط أما الهجوم سيكون كل من ، فيصل فجرو رشيد عيلوي وحكيم زياش.

التعليقات