التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي قطر والهند ضمن الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلي كأس العالم 2022 في قطر، وآسيا 2023 في الصين، العنابي في لقاءه الثاني ضد نظيره الهندي من أجل إنطلاقة مميزة بعد الفوز الأول الكبير علي حساب منتخب أفغانستان بستة أهداف دون رد، وذلك في مواجهة كانت سهلة للغاية علي المنتخب القطري والذي يأمل إلي إضافة ثلاث نقاط جديدة لديه، فهل ينجح بالفوز أم سيكون لدي المنافس الهندي الفرصة من أجل تحسين وضعه بعد الهزيمة الأولي من قبل منتخب عمان بهدفين مقابل هدف.

تنطلق المواجهة بين فريقي قطر والهند في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت المفتوحة والكأس 1 بتعليق كلا من المعلق يوسف سيف وخليل البلوشي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة قطر والهند مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة قطر والهند مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي قطر والهند مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات