التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية واليمن ضمن الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلي كأس العالم 2022 في قطر، وآسيا 2023 في الصين، المنتخب الأخضر السعودي في مواجهة لن تكون قوية فحسب بل إنها ضربة البداية في التصفيات المونديالية والآسيوية، والتي يأمل فيها أن يشارك بقوة ضد كل المنافسين، من أجل الصعود والتأهل مع المدرب الجديد، هيرفي رينارد، والذي يأمل أن تكون تجربته الآسيوية الجديدة، لها كامل النجاح، كما نجح مع منتخبات أفريقية من قبل، فهل يكون لديه نفس الفكر والتكتيك الذي تميز به، أم سيكون لديه فكر جديد للكرة الآسيوية، في لقاء سيكون هام أيضا للمنتخب اليمني الذي تعادل ضد منتخب سنغافورة في البداية بهدفين مقابل هدفين.

تنطلق المواجهة بين فريقي السعودية واليمن في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1 وقناة الكأس الرياضية 4 ، بتعليق كلا من المعلق عبدالله الحربي ومحمد السعدي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السعودية واليمن مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 10 / سبتمبر / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السعودية واليمن مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السعودية واليمن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي ، أمام منتخب اليمن في لقاء جديد عربي ، سيبدأ بعبدالله المعيوف، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، علي آل بليهي، حمدان الشمراني، سلمان الفرج وعبدالرحمن الدوسري، محمد كنو، سالم الدوسري، هتان وعبدالله الحمدان.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات