التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وإطلع بره ضمن لقاء الإياب للدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا 2020، نجح المارد الأحمر في الإنتصار في اللقاء الماضي علي حساب الفريق السوداني المتواضع بنتيجة رباعية نظيفة، ولكن لم يقدم أداء جيد بالرغم من ذلك، ومع رحيل المدرب لاسارتي، باتت مشاركة اللاعبين والعناصر الجديدة، محل تأكيد من المدير الفني المؤقت محمد يوسف، والذي سيعطي اللاعب صلاح محسن مهام هجومية، بدلاً من اللاعب المغربي وليد أزارو الذي بات يتفنن في ضياع الفرص السهلة في لقاءات حاسمة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وإطلع بره في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أون سبورت 1 ويعلق علي اللقاء حاتم بطيشة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وإطلع بره مباشر في لقاء اليوم الجمعة 23 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وإطلع بره مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وإطلع بره مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

النادي الأهلي المتكامل والذي فشل في الفترة الأخيرة في الصعود علي حساب نادي بيراميدز، يأمل أن يكون هناك معنويات كبيرة للاعبيه الذين كانوا بعيدين عن التشكيلة الرسمية، ومنهم اللاعب صلاح محسن واللاعب محمود وحيد، والنيجيري أجايي، حيث بات الأخير محل إنتقاد كبير من الجماهير في الفترة الأخيرة بسبب تشتت تركيزه وزيادة وزنه الكبير.

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الإياب ضد النادي السوداني إطلع بره هي كلا من : علي لطفي ومحمود وحيد – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي وعمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي وجونيور أجاي – صلاح محسن – حسين الشحات، وكان الفريق الأحمر قد أقال المدير الفني الأورجوياني السابق لاسارتي بعد الهزيمة بيراميدز بهدف والخروج من مسابقة كأس مصر.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات