التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي والعدالة ضمن الجولة الأولي للدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020، الراقي في لقاءه الأول ضد نادي العدالة الصاعد حديثاً للبطولة، يأمل في تحقيق إنتصار كبير وقوي علي حسابه، من أجل بداية مميزة في هذا الموسم، عقب الإنهيار الذي حدث للفريق في الموسم الماضي، ولم ينجح في المنافسة علي شيء، فهل ينجح في هذا الموسم أن يكون ند قوي ومنافس للجميع وأن يبدأ هذه البطولة ، بداية قوية ضد الفريق الجديد والذي يأمل في أن يحقق تعادل سواء أكان إيجابياً أو سلبياً ضد المنافس الكبير.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والعدالة في تمام الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:50 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 2 ويعلق علي اللقاء بلال علام..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والعدالة مباشر في لقاء اليوم الخميس 22 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والعدالة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والعدالة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أعلن برانكو المدير الفني لفريق الاهلي الذي يخوض به لقاء اليوم أمام العدالة السعودي ، بحراسة مرمي محمد العويس وأمامه بالدفاع حسين عبد الغني، محمد خبراني، محمد آل فتيل، عبد الله حسون وبوسط الملعب كل من سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، دي سوزا، أليكسيتيش، الأسمري ويهاجم بالمخضرم تفاريس.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات