التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزوراء وإتحاد طنجة ضمن أحد لقاءات الدور التمهيدي لمجموعات البطولة العربية 2020 نسخة كأس محمد السادس للأندية الأبطال ، مواجهة ساخنة علي صدارة المجموعة الأولي فمن سيتمكن من إقتناص الصدارة خصوصا أن الفريق العراقي لديه ثلاث نقاط، بينما يقبع الفريق المغربي في المركز الأخير بدون رصيد بعد أول هزيمة، وكان فريق الزوراء قد نجح بالفوز علي حساب نادي هورسيد بهدفين دون رد، بينما خسر نادي إتحاد طنجة من فريق الرفاع بهدفين دون رد.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزوراء وإتحاد طنجة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة أبو ظبي الرياضية 1 ويعلق علي اللقاء محمد حسين..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزوراء وإتحاد طنجة مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 21 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الزوراء وإتحاد طنجة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزوراء وإتحاد طنجة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

لقاء منتظر بين فريقي الزوراء العراقي وإتحاد طنجة ضمن مباريات الذهاب في المجموعات بدوري أبطال العرب للأندية.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات