التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي السد والدحيل ضمن كأس السوبر القطري 2019 ، علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، بطولة تجمع بين بطل دوري نجوم قطر وبطل كأس الأمير في الموسم المنتهي ، حيث يعتبر نادى السد هو النادى الأكثر تتويجا به حيث فاز بها 14 مرة في تاريخه ، وآخر مرة كانت عام 2017 / 2018 ، على حساب نادى الدحيل في النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ، وفي الموسم الماضي فاز بها نادى الريان ، فيستعد كلاً من الفريقين لدخوله المباراة ليتوج بالبطولة هذا الموسم..

تنطلق المواجهة بين فريقي السد والدحيل في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 5:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي و رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السد والدحيل مباشر في لقاء اليوم السبت 17 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السد والدحيل مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السد والدحيل مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات