التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي السعودي والهلال في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2019، نادي الزعيم يسعي لحسم اللقاء لصالحه بعد اللقاء الأول المثير الذي حسمه في جده، ونجح بالفوز برباعية علي حساب نادي أهلي جدة، فهل ينجح في الإنتصار مرة آخري من أجل التأهل إلي الدور الثاني وهو دور الثمانية، فيما يسعي عشاق الراقي في أن يكون هناك مفاجأة كبيرة، ويفوز بهدفين دون رد.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي السعودي والهلال في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، علي قناة بي إن سبورت 2 بتعليق المعلق عصام الشوالي.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والهلال مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 13 / أغسطس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والهلال مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي السعودي والهلال مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

من الممكن توقف القناة ، في هذه الحالة يمكنكم أعادة تحميل الصفحة فقط.

يدخل نادي الهلال اللقاء وهو الطرف الأقوي بعد الإنتصار في اللقاء الأول بجدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، لذا بإمكانه اليوم التعادل فقط ويخرج من اللقاء ولديه بطاقة التأهل إلي الدور الثاني من البطولة، فهل ينجح أم سيكون لنادي أهلي جدة رآي آخر، خصوصا أن المواجهة ستحمل بالتأكيد أهداف كثيرة.

التعليقات