التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي الكويت والبحرين ضمن الجولة الثالثة من بطولة إتحاد غرب آسيا 2019، يحتل كلاً منهما 4 نقاط من فوز وتعادل ، يستعد المنتخب الكويتي للمباراة الذي يقدم لنا أداء مميز ومن المرتقب أن سيكون النهائي بين الكويت والمنتخب الفائر في المجموعة الأولي بعد الأداء الذي يقدمه لنا الكويت في مباراته ، تضم المجموعة الثانية كلاً من “الكويت والبحرين والسعودية والأردن” ، المباراة ستكون قوية للغاية بين الكويت والبحرين ليدخل كلاً من المنتخبين ليحسم اللقاء بالفوز وليس بالتعادل لضمان بقاءه في البطولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الكويت والبحرين في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والتي ستذاع علي قناة العراقية الرياضية والبحرينية الرياضية والكويتية الرياضية..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الكويت والبحرين مباشر في لقاء اليوم السبت 10 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الكويت والبحرين مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الكويت والبحرين مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات