التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي آرسنال وليون نهائي كأس إستاد الإمارات 2019 ، علي ملعب الإمارات ، مواجهة للنهائي القوي بين الفريقين من أجل الموسم الجديد، وقد التقي الفريق بعدد كبير من الفرق الكبيرة، مثل الريال في اللقاء الأخير والذي تعادل معه بهدفين مقابل هدفين، ضمن كأس الأبطال الدولية، وأيضا فاز علي فيورنتينا وبايرن ميونخ ضمن نفس البطولة، وسيلاقي الفريق الفرنسي ليون في ملعبه بلندن، للظفر بانتصار ودي جديد.

تنطلق المواجهة بين فريقي آرسنال وليون في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:15 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة غير معروف و حتي الآن لن نتعرف علي اي معلق عربي أو اجنبي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة آرسنال وليون مباشر في لقاء اليوم الأحد 28 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة آرسنال وليون مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي آرسنال وليون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

لقاء آرسنال وليون يبدأ في توقيته المحدد بعد ساعة تقريبا وسنتابع القناة الناقلة للمباراة.

التعليقات