التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك ، يلتقي فريقي الأهلي والزمالك أخر مباريات الدوري المصري 2019 القمة 118، علي استاد الجيش ببرج العرب ، المارد الأحمر بعد أن أنهي الدوري مبكراً في لقاءه السابق أمام فريق المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف ليتوج بالدوري ، يتبقي أمامه اليوم مباراة الدربي التي تعد الأهم للاعبي الفريق والجماهير الحمراء ، بعد المستوي الذي ظهر به في المباراة الأخيرة ، وفي المقابل خسر أولاد القلعة البيضاء مباراة كانت سهلة لتسهل تتويج الأهلي ، سيدخل الزمالك وهو كل ما يهمه الخروج بالفوز علي الأهلي في لقاء ينتهي به الدوري المصري قبل بدأ الموسم الجديد لعام 2020 القادم.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي والزمالك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة ON Sport 1 و Nile Sport ويعلق علي اللقاء ، انتهي اللقاء في الدوري الأول بالتعادل سلبي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشر في لقاء اليوم ، الأحد 28 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي والزمالك مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

لقاء مهم جدا لجماهير الأبيض بعد أن ضاع تتويجه بالدوري ، وتوج به الفريق الأحمر قبل مباراتهم المؤجلة التي كانت من المفترض أن تكون الفاصل للحصول علي الدوري ، لكن تعثر الزمالك في أول لقاء مؤجل له بعد أنهاء بطولة امم أفريقيا.

أما الأهلي لن يحتاج الفوز ، ولكن سيكون هدية من اجل جماهيره في حالة الفوز اليوم ، قبل بدأ الدوري الممتاز للعام القادم 2020 ، وستكون مباراة حماسية بين لاعبي الفريقين ، لقاء بدون ضغوط بعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي بسبب الأجواء السيئة والأمطار.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام فريق الزمالك بالتشكيل التالى:

المرمىالشناوي.
الدفاععلي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني.
الوسطعمرو السولية – حمدي فتحي.
وسط هجومرمضان صبحي – وليد سليمان – حسين الشحات.
الهجوموليد أزارو.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات