التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي تونس ونيجيريا علي المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية 2019 ، علي استاد السلام ، بعد خروجهما من نصف النهائي ، يتسابقون المنتخبين على المركز الثالث والرابع ، تقام المباراة في لقاء يجمعهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، صعد المنتخب التونسي إلي دور نصف النهائي بعد تألقه على منتخب مدغشقر بثلاثية ، وفي نصف النهائي لعب أمام المنتخب السنغالي وخَسر بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، أما بالنسبة لنيجيريا الذي قد قدم لنا أداء مميز امام الجزائر في الشوط الثاني ، ولكن خرج في اللحظات الأخيرة بهدف أحرزه اللاعب “رياض محرز” في الدقيقة 94 من المباراة ، وخرج من البطولة بشرف وسط جماهيره ، واليوم يلتقي نسور قرطاج أمام نيجيريا على المركز الثالث والرابع لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر .

تنطلق المواجهة بين فريقي تونس ونيجيريا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان ماكس سبورت 1 ويعلق علي اللقاء علي محمد علي و رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 17 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تونس ونيجيريا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نيجيريا ضد تونس

من المتوقع أن يبدأ نيجيريا مباراته أمام فريق تونس بالتشكيل التالى:

المرمىدانيال أكبييزم.
الدفاعأولا أينا – كينيت أوميرو – وليام تروست – شيدوزي أوازيم.
الوسطويلفريد نديدي – أوجينكارو إيتيبو – سامويل تشوكويز.
الهجومأحمد موسي – أليكس أيووبي – أوديون إيجالو.

تشكيلة تونس ضد نيجيريا

من المتوقع أن يبدأ تونس مباراته أمام فريق نيجيريا بالتشكيل التالى:

المرمىمعز حسن.
الدفاعياسين مرياح – ديلان برون – الحدادي – كشريدة.
الوسطصخيري – ساسي – الشعلالي.
الهجومالخزري – المساكني – الخنيسي.

يدخل الفريق التونسي وكله طموح بالخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا بالمركز الثالث لإسعاد جماهيره التي كانت تتمني أن يصل الي مباراة النهائي والبحث عن القب أو المركز الثاني..

التعليقات