التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي كوت ديفوار ومالي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 دور ال16، المنتخب المالي في لقاء هام للغاية بعد أن تصدر المجموعة الخاصة به، ويواجه نظيره ساحل العاج في لقاء سيكون هام في مشوار ، المنتخب الذي من الممكن أن يفجر مفاجأة في هذه البطولة، ويجتاز كافة الصعوبات إن تجاوز نظيره كوت ديفوار، والتي تتسلح بنجومها الكبار، والشباب، فهل تنجح بالفوز والصعود أم لا، خصوصا بعد النهاية الحزينة والخسارة ضد مدغشقر.

تنطلق المواجهة بين فريقي كوت ديفوار ومالي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن ماكس سبورت 1+2 بتعليق حفيظ دراجي.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي مباشر في لقاء اليوم الاثنين 8 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي كوت ديفوار ومالي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هام : الموقع غير مسئول عن ما ينشر من محتوي أو مادة ذات صلة بالبث..

التعليقات