التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي الجزائر وتنزانيا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 دور المجموعات الجولة الثالثة الأخيرة، المنتخب الجزائري الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ، حصل عليهم من فوز مبارياتين أمام السنغال بنتيجة هدف مقابل لاشئ ، ومباراة الجولة الأولي أمام منتخب كينيا وفاز بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ، في الجولة الأخيرة من المجموعات ، يدخل اللقاء أمام تنزانيا ، المنتخب التنزاني الذي يحتل المركز الأخير للمجموعة الثالثة ، لا يمتلك أية نقاط لهزيمته مبارياتين ، ويكون أمله ضعيف جدآ لتأهله للمجموعة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الجزائر وتنزانيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن ماكس سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا مباشر في لقاء اليوم الاثنين 1 / يوليو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الجزائر وتنزانيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هام : الموقع غير مسئول عن ما ينشر من محتوي أو مادة ذات صلة بالبث..

سيبدأ منتخب تنزانيا اللقاء اليوم بتشكيل ، حراسة المرمى عيسى مانولا – جابريل جاديل – يونداني – دافيد موانتيكا – حسن خميس – فريدي موسى – موداثيري يحيى – إيراستو نيوني – توماس أوليموانجو – مبوانا ساماتا – سيمون هابيجود

التعليقات