التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الوحدات والعهد في ذهاب نصف نهائي غرب آسيا ضمن بطولة كأس الإتحاد الآسيوي 2019، نادي الوحدات الأردني الذي نجح بإقتحام الأدوار التأهيلية بنجاح كبير، عقب تصدر المجموعة الأولي بنجاح علي حساب فرق كبيرة، وبعد منافسة شرسة للغاية، يلاقي نظيره اللبناني نادي العهد، في لقاءه الأول، علي ملعبه وبين جماهيره في لبنان من أجل إنتزاع إنتصار صعب وقوي وكبير، لأن المنافس سيكون صعب للغاية، وقوي لا يقبل الإنكسار بشكل كبير، بينما سيكون الإنتصار بنتيجة كبيرة من أجل تأمين لقاء الإياب.

تنطلق المواجهة بين فريقي الوحدات والعهد في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الوحدات والعهد مباشر في لقاء اليوم الاثنين 17 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الوحدات والعهد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الوحدات والعهد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات