التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي أوروجواي والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا 2019 دور المجموعات، في مباراة قوية للغاية بين منتخب اوروجواي والإكوادور ، في الجولة الأولي من كوبا أمريكا 2019 ، الذي يضم مجموعتهم المنتخبات الآتيه ” اليابان – أوروجواي – تشيلي – الإكوادور ” يدخل اللقاء منتخب أوروجواى علي أرضه بملعب سنتيناريو يستضيف نظيره منتخب أكوادور ، هداف المنتخب حتي الآن اللاعب لويس سواريز حيث سجل 55 هدف ، والأكثر مشاركة اللاعب ماكسميليانو بيريرا شارك في 125 مباراة.

تنطلق المواجهة بين فريقي أوروجواي والإكوادور في تمام الساعة 01:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 00:00 صباحاً بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن ماكس سبورت 3 + 4 بتعليق كلا من رؤوف خيلف وأحمد عبده.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أوروجواي والإكوادور مباشر في لقاء اليوم الاثنين 17 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أوروجواي والإكوادور مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أوروجواي والإكوادور مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة أوروغواي الرسمية ضد منتخب الإكوادور هي كلا من : موسليرا، كاسيريس، غودين، خيمينيز، لاكسيت، نانديز، بينتاكور، ماتياس، لوديرو، سواريز، كافاني.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات