التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي تونس وكرواتيا في أحد اللقاءات الودية الدولية ضمن أجندة الفيفا 2019، نسور قرطاج في مواجهة ودية ثانية بعد الودية الناجحة الأولي ضد المنتخب العراقي، والتي فاز بها بهدفين دون رد، فهل ينجح في لقاءه بالمدرسة الأوروبية، وخصوصا وصيف بطل العالم في الكأس الماضي، منتخب كرواتيا، في أن يخرج سالماً في هذه المواجهة التي تهدف إلي تحمل الضغط الجماهيري واللقاءات الكبيرة، خصوصا قبل بداية الكان بمصر، والتي سيكون هناك بعض المباريات الشبيهة لها، خصوصا في حال تخطي المنتخب لأدوار بعيدة.

تنطلق المواجهة بين فريقي تونس وكرواتيا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الوطنية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 11 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة تونس وكرواتيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تونس وكرواتيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات