التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي بلجيكا وإسكتلندا في أحد لقاءات دور المجموعات ضمن التصفيات المؤهلة إلي يورو 2020، المنتخب البلجيكي في مواجهة جديدة ضمن التصفيات بعد الفوز الأخير له علي حساب المنتخب الكازاخستاني، بسهولة، فهل ينتصر مرة آخري بسهولة علي حساب منتخب إسكتلندا، والذي يعتبر قوي بالنسبة لمنتخبات آخري في المجموعة، في مواجهة قوية فمن سينجح في إقتناص الثلاث نقاط، خصوصا أن الأحمر يأمل في إنتصار جديد يعزز من إنتصاراته المتتالية.

تنطلق المواجهة بين فريقي بلجيكا وإسكتلندا في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة بلجيكا وإسكتلندا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 11 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة بلجيكا وإسكتلندا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي بلجيكا وإسكتلندا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات