التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي اسبانيا وجزر فاروه ضمن دور المجموعات يالجولة الثالثة التصفيات المؤهلة ليورو 2020 ، علي استاد تورسفولور ، يدخل الفريق الذهبي بعودة لاعبيه وأفضل نجومه بعد غياب أكثر من لقاء ، سانتي كازورلا و سيرجيو راموس ، واللقاء سيكون سهل جدا علي لاعبي المنتخب الأسباني خارج الديار ، وتستأنف المجموعة غداً في نفس الدور من المجموعات والتي ستكون من ضمنها لقاء سهل أيضا لمنتخب ألمانيا..

تنطلق المواجهة بين فريقي اسبانيا وجزر فاروه في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 1 ويعلق علي اللقاء محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة اسبانيا وجزر فاروه مباشر في لقاء اليوم الجمعة 7 / يونيو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة اسبانيا وجزر فاروه مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي اسبانيا وجزر فاروه مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات