التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي برشلونة وفالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا 2019، يستضيف ملعب بينيتو فيامارين لقاء بين فريقي برشلونة وفالنسيا ، مباراة قوية للغاية ، حيث يدخل البلوغرانا اللقاء لتحقيق الفوز والتتويج بالكأس تعويضآ عن دوري أبطال أوروبا وإرضاء جماهيره وعشاقه ، أما بالنسبه لفالنسيا اخر مره توج بكأس اسبانيا كان عام 2008 ، يستعد للقاء للفوز والتتويج أيضآ ، وفي المباراة الماضيه في دور 4 ، التي كانت ضد ريال بيتيس فاز الخفافيش بهدف مقابل لاشئ.

تنطلق المواجهة بين فريقي برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة الأسبانية TVE i أو قناة فارزتش..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر في لقاء اليوم السبت 25 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وفالنسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات