التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي النصر وذوب آهن في إياب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، تقام المباراة باستاد زعبيل في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا ، خرج نادى الإمبراطور من بطولة آسيا حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن خمس لقاءات في دور المجموعات ، قد هُزم 4 لقاءات ، وآخر لقاء كان ضد النصر تلقى هزيمة بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف ، أما الزوراء العراقي الذى يحتل المركز الثالث من المجموعة أيضآ ودع هذه البطولة ، ونذكركم بأن قد تأهل في بطولة أبطال آسيا في هذا الموسم من المجموعة الأولي ، فريق ذوب آهن اصفهان برصيد 11 نقطة ، والنصر المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

تنطلق المواجهة بين فريقي النصر وذوب آهن في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 3 ويعلق علي اللقاء أحمد البلوشي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر وذوب آهن مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 21 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة النصر وذوب آهن مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي النصر وذوب آهن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات