التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الجيش والنجمة ضمن الجولة الأخيرة “السادسة” من دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي 2019، الجيش السوري يأمل في حسم اللقاء ضد نظيره النجمة اللبناني الذي يعتبر أضعف فرق دور المجموعات بالبطولة حتي الآن، لأنه فشل في الظفر بأي إنتصار أو تعادل علي الأقل، وستكون الفرصة كبيرة للفريق السوري من أجل حصد ثلاث نقاط سهلة للغاية، فهل يتمكن من ذلك أم لا، خصوصا أنه يأمل بالتأهل إلي الدور الثاني بسلام، دون أي مفاجآت، بينما يطمح فريق النجمة في الخروج من المواجهة بتعادل علي الأقل وربح نقطة في اللقاء الأخير له بالبطولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الجيش والنجمة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 3، ويعلق عليها سوار الذهب..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الجيش والنجمة مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 14 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الجيش والنجمة مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الجيش والنجمة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات