التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي يوفنتوس وروما ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري الإسباني 2019، في لقاء يجمع بين يوفنتوس وروما في الجولة 36 من الدوري الإيطالي ، تقام المباراة على ستاد الأوليمبيكو التي تكون علي أرض روما ، يدخل اليوفي المباراة متصدرا للدوري برصيد 89 نقطة جمعهم من 28 مبارات فاز فيهم وتعادل في 5 مباراة وخَسر مباراتين فقط ، وفي أخر مباراه له انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 التي كانت ضد تورينو ، أما روما يحتل المركز السادس برصيد 59 نقطة ، يدخل اللقاء لتحقيق الفوز لتحسين ترتيبه ومركزه ، خصوصا إن المباراة تقام على ارضه وسط جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وروما في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 4، ويعلق عليها محمد بركات..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما مباشر في لقاء اليوم السبت 11 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وروما مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات