التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري المصري 2019 وتحديداً الجولة 32، نادي الإسماعيلي يسعي لإستعادة ذاكرة الإنتصارات التي تعثرت في الآونة الأخيرة بسبب الفشل الإداري والمشكلة مع المدير الفني الأجنبي، ولم ينجح الدراويش في الفوز منذ ست لقاءات كاملة، وخسر آخر ثلاث لقاءات، فهل ينجح الفريق بالفوز اليوم وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية ضد منافس قوي وهو نادي الإنتاج أم لا.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة اون سبورت 1..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي مباشر في لقاء اليوم الجمعة 10 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والإنتاج الحربي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الإسماعيلي والإنتاج الحربي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات