التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن الجولة 31 من عمر الدوري المصري 2019، علي ستاد حرس الحدود ، المارد الأحمر يتطلع من أجل الفوز علي حساب نادي الجيش العسكري، وذلك من أجل التطلع إلي الصدارة والتي بات علي مقربة منها، خصوصا مع إنتصاره الأخير الصعب علي حساب نادي المصري البورسعيدي، فهل يكون للفريق الأهلاوي انتصار جديد ليستعيد معه سلسلة الانتصارات التي انطلقت من المواجهة السابقة علي فريق المصري، أم سيكون هناك تعثر جديد لمارتن لاسارتي ولاعبيه، قد يكون لقاءه الأخير بسبب هذا التعثر.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:45 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة اون سبورت الأولي ويعلق علي اللقاء حاتم بطيشة ، وتذاع أيضا عبر قناة النيل للرياضة..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 1 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة الأهلي ضد طلائع الجيش

من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام فريق طلائع الجيش بالتشكيل التالى:

المرمىمحمد الشناوي.
الدفاع ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – أحمد فتحي.
الوسطصالح جمعة – حمدي فتحي – عمرو السولية.
الهجومجونيور أجاي – رمضان صبحي – جيرالدو وأزارو.

التعليقات