التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ، يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، في لقاء قوى وممتع بين المان يونايتد وتشيلسى في الجولة 36 من الدورى الانجليزى , يحتل الشياطين الحمُر المركز السادس برصيد 64 نقطة , حيث انتهى ديربى يونايتد والسيتى الماضى بفوز السيتى بهدفين للاشىئ , مواجهه قوية وصعبة للغايه ليرفع المان رصيده الى 67 نقطه ويسبق الأرسنال في المركز الخامس بالبريميرليج , أم تشيلسى له رأي آخر لينتقل للمركز الثالث ويعادل توتنهام في نفس عدد النقاط برصيد 70 نقطه ويحقق الانتصار.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:30 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي ان سبورت 2 ويعلق علي اللقاء رؤوف خليف..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مباشر في لقاء اليوم الأحد 28 / أبريل / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات